الرئيسية - الإقتصاد والمال - نادي رجال الاعمال يؤكد حرصه على المشاركة في «مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات» وانجاحه
نادي رجال الاعمال يؤكد حرصه على المشاركة في «مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات» وانجاحه
الساعة 10:59 مساءاً ( النخبة نيوز/ متابعات)

إشادت الأستاذة وداد عوض باخوار - المدير التنفيذي لنادي رجال الأعمال بالعاصمة المؤقتة عدن بالتحضيرات الجارية لـ«مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات» المزمع عقدة في مارس القادم.

وأكدت المدير التنفيذي لنادي رجال الأعمال بأن النادي سيسهم بفاعلية في التحضير للمؤتمر، ذلك كون المؤتمر مهم ويتناول قضية تعد في صدارة اهتمام النادي .. لافتة إلى ضرورة الحرص على تقديم أوراق علمية موسعة ورؤى وتصورات دقيقة تضمن تشخيص الواقع الاستثماري الخروج بحلول ناجعة تعمل على تحسين بيئة الاستثمار وتسهم في خدمة مجتمع الأعمال وتعزيز دور الشركات وتمكينها من الاسهام في مرحلة إعادة الإعمار بفاعلية.

جاء ذلك خلال لقاءها مدير مؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض «المنظمة للمؤتمر والمعرض» الأستاذ عبدالقوي العديني .. والذي قام بدوره باستعراض المزايا التي ستقدم للرعاة والمشاركين في المعرض والتي ستتيح لهم التواصل مع الجهات ذات العلاقة بمجال البناء والاعمار والتعرف على المشاريع والخطط الحكومية في الفترة المقبلة.

كما جرى خلال اللقاء الذي حضره الأستاذ أيمن عبدالباسط - مسؤول التنسيق والمتابعة، مناقشة سبل التعاون والتنسيق المشترك بين مجلة الاستثمار والتي تصدر مؤسسة المستثمر ونادي رجال الأعمال، وبما يسهم في تنظيم أنشطة وفعاليات مشتركة تصب في خدمة مجتمع الأعمال وتذلل الصعاب أمامه، وذلك انطلاقا من أهمية الإعلام التنموي الذي يعد شريك رئيسي في مواجهة التحديات التي يشهدها القطاع الخاص وبما يخدم المصالح المجتمعية بشكل عام.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص